تداول فيبوناكسي استراتيجية


دليل المتقدم لفيبوناتشي التداول الحصول على هذا الدليل كإصدار قوات الدفاع الشعبي وقراءتها على قرص، وكمبيوتر محمول أو أوقد. ببساطة الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية (على اليمين) وستحصل على رابط لتحميل ملف PDF مع دليل فيبوناتشي. هذا هو دليل على التجارة مع أرقام فيبوناتشي. هناك العديد من الأدوات على أساس فيبوناتشي. سوف تتعلم كيفية استخدام الأكثر شعبية مثل فيبوناتشي، فيبوناتشي امتداد والتوسع. سوف تتعلم أيضا كيفية بناء خطة تجارية مقرها في أدوات فيبو. هذا هو دليل طويلة نوعا ما، وآمل أن تساعدك على بناء خطة التداول الخاصة بك. أنا وتبين لكم بعض الأمثلة من الدخول وإغلاق المواقع، ولكن تذكر أنه في نهاية المطاف فأنت مسؤول عن النتائج التداول الخاص بك. أنا لا تأخذ المسؤولية عن نتائج التداول الخاصة بك وأنا لا أعطي أي نوع من الضمانات التي مع هذا الدليل سوف كسب المال. هذا هو مادة التعليمية، وليس النظام جاهزا. إذا كنت مثل هذا الدليل، تقاسمها والاشتراك في بلادي قائمة البريد الإلكتروني حيث يمكنك العثور على مزيد من المواد التعليمية. هنا هو ما كنت تسير على معرفة في هذا زائد دليل كلمة 20000: معلومات أساسية عن أرقام فيبوناتشي والسبب انه لامر جيد لمعرفة كيفية استخدامها. كيف يتم بناء وكيفية الاستفادة منها لإيجاد leveles المحتملة خلال التصحيح.

Comments